عن الشركة

قصتنا تبدأ بالحب ...

تأسست مجموعة د.صافي في عام 2010 كمؤسسة تعليمية متخصصة ، وأصبحنا روادًا في إنشاء وتقديم كل ما هو جديد ومفيد، وقد دفعنا التزامنا بالنجاح والكنز الذي يمتلكه الأردن (معادن البحر الميت) لدخول سوق الأدوية ونزود العالم بأجود مستحضرات التجميل من البحر الميت.

.تتبع مجموعة د.صافي السياسات الطبية الجمالية في تصنيع وتطوير منتجات البحر الميت، من خلال الاستفادة من الموارد الطبيعية بمساعدة الخبراء الصيدلانيين الأردنيين

من خلال تدخلاتنا وبروتوكولات إدارة المستحضرات التجميلية والصيدلانية الخاصة بنا، نقوم بأكثر من مجرد توفير المنتجات. نحن نهتم برفاهيتك ونهدف إلى تقديم ما في وسعنا، للتأكد من حصولك على المنتج الذي تحتاجه وتستحقه. من خلال فريقنا المحترف من الصيادلة والزملاء ولمسة شخصية، أنجزنا المهمة التي بدأناها ويسعدنا الآن تقديم منتجاتنا لك.

وعدنا لكم 

اليوم، بعد أكثر من عقد من الزمان منذ بدايتنا المتواضعة، تواجدت مجموعة د. صافي لعمل الاختلاف في حياة من نخدمهم. نلتزم أنا وفريقي بالبحث عن أقوى مكونات الطبيعة للعناية بالبشرة والكشف عنها، وكل ذلك مع الوفاء بوعد لك - لإنشاء منتجات للعناية ببشرتك بأفضل ما يمكن أن تقدمه ، دون المساومة على صحتك.

إن السماح لمنتجاتنا بالعناية ببشرتك هو امتياز ونحن فخورون حقًا بمشاركة هذه الرحلة معكم.

مع الامتنان،

د. نعيم صافي

مؤسس مجموعة الدكتور صافي

Shopping Cart